إعلان
إعلان
شعرك

خدع جمالية سريعة للحصول على شعر لامع

إعلان
[FONT=Arial]

تواجه الكثير من السيدات والفتيات مشكلة الباهت والجاف، الذي يعطيها مظهر مرهق وغير أنيقة. لذا نقدم لكِ اليوم، بعض الخدع الجمالية التي ابتكرها معظم مصففوا الشعر المحترفين لمساعدتك في الحصول على لامع وحيوي دومًا، فتعرفي عليها الآن واتبعيها لتتألقي بإطلالة أكثر ًا وجاذبية…

الخدعة الأولى: المنشفة

تجنبي سيدتي تمامًا تجفيف وفرك بعد غسله باستخدام المنشفة، لأنها مصنوعة من مواد تسلب الرطوبة منه سريعًا وتتركه جاف وتالف. فبدلًا من ذلك، قومي بلف شعرك وعصره جيدًا واتركيه حتى يجف طبيعيًا. كما يجب أن تغسلي شعرك با

الخدعة الثانية: الفرشاة

واحدة من الطرق الممتازة التي تساعدك حواء في التمتع بشعر غاية في اللمعان والنعومة، هى أن تحرصي على تمشطيه باستخدم فرشاة الشعر الخشن. لأن شعيراتها تضمن سلاسة الشعر وتعكس الضوء عليه مما يجعله أكثر جاذبية.

إعلان

الخدعة الثالثة: التمليس

ينصح مصففوا الشعر المحترفين بتمليس الشعر باستخدام مكواة التمليس، لامتلاك شعر لامع وأنيق سريعًا. ويرجع ذلك إلى أن الشعر المستقيم يمتص كمية كبيرة من الضوء، ويعكسها بشكل أفضل. أيضًا يمكنك تطبيق بخاخ اللمعان ليزيد من شعرك.

الخدعة الرابعة: المصل

يعتبر مصل الترطيب واللمعان من أكثر مستحضرات التي نمحكِ نتائج مبهرة. لذا احرصي على تطبيقه في جميع أنحاء شعرك بعد تمشيطه وتمليسه. ولكن، التزمي بوضع كمية قلقية منه أولًا على يديكِ ووزعيه بها حتى لا يعطيكي مظهر دهني.

الخدعة الخامسة: صالون التجميل

واحدة من الخدع الرائعة التي يجب أن تستغليها سيدتي لتساهم في تلميع شعرك. فكل ما عليكِ هو أن تقومي بالذهاب إلى صالون به كوادر محترفة ليقدموا لشعرك العناية الكاملة ويمنحهوه البريق والنعومة والسلاسة في 20 دقيقة فقط. وسيعطيكي خبراء هذا الصالون منتج تلميع للشعر استخدميه بين الشامبو والبلسم مرة واحدة في الأسبوع لتعززي من نجاح العملية.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى