إعلان
المطبخ

جهاز منظم التوابل Electrolux SpiceHood

إعلان

بسم الله الرحمن الرحيم

تعتبر التوابل أساسيه لإضافة نكهة وطعم مميز للطعام

ومع أختلاف التوابل وتنوعها وكترتها نحتاج مزيد من الوقت ومزيد من التجارب مع مختلفة حتى نتعرف على المقادير المناسبة لكل وصفة

spice hood electrolux
spice hood electrolux

والآن أصبح سهل الحصول على المقادر المناسب للتوابل التى تحتاجديها لكى وصفة مع منظم التوابل  Electrolux SpiceHood

حيث يضم رف التوابل ويحتوى على نظام متكامل وموزع آلي للتوابل، تم تصميم SpiceHood للمساعدة في الحد من الفوضى في جميع أنحاء المطبخ مع تشجيع استخدام الأعشاب والتوابل للحصول على المنافع الغذائية التى تحتويها.
هذا الجهاز يزيل الحاجة إلى العديد من الهزازات والحاويات في جميع أنحاء المطبخ التى تحتوى على مختلف التوابل، بينما يسمح هذا الجهاز للمستهلك لجني فوائد معروفة من مختلف الأعشاب في نظامهم الغذائي.
وعلى عكس العصر الحديث الذى يحتوى على  شفاطات لبخار الطبخ والفلاتر فإن جهاز  SpiceHood قادر على القيام بتدوير الهواء المستخرج من عملية الطبخ.
كما أنه يعمل مزيل للرطوبة عن طريق التكثيف للرطوبة للحفاظ على التوابل في الظروف الجافة.
والنظام الآلي لجهاز SpiceHood يساعد المستهلكين على إنتاج تركيبات التوابل محددة، إما من الوصفات المخزنة في النظام أو مبرمجة من قبل المستخدم.
ويحتوى على شاشة حساسة تعمل باللمس متكاملة في وسط غطاء محرك الغطاء غير قابل للسحب، وعندما يكون الباب مغلق وليس قيد الاستخدام فإن منظره يكون جميلا .
وجهاز SpiceHood يحتوى على قاعدة بيانات  من المعلومات عن التوابل التوابل حيث تحتوي على مكتبة واسعة من وصفات واقتراحات لاستخدام التوابل، بما في ذلك معلومات عن منشأ التوابل، واستخدام والمنفعة الطبية، وإعطاء المستهلكين حلول للصحة عادات الأكل وسهولة التحضير.
يا له من جهاز رائع.

إعلان
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق