إعلان
إعلان
فن الديكور

جمال اللون الأبيض فى المطبخ

مطابخ باللون الأبيض

إعلان

اللون الأبيض فى يعطى مساحه كبيره للإبداع، فاللون الأبيض ليس موضه وتنتهى فهو اللون الأقل احتمالية للشعور بالندم عليه في المستقبل، ويعتبر الطلاء الأبيض فى مطبخك المكان المثالي لإضفاء القليل من اللون على مساحتك البيضاء ليصبح لوحه فنيه رائعه.

اللون الأبيض مفتوح ومبهج ومشرق. وعند إضافه لون أخر إليه أو بعض الألوان فأنه يجعل مطبخك أكثر جرأة وأكثر جمالاً وشياكة وأكثر تميزاً.

 

يرى بعض الناس أن الطلاء الأبيض للخزائن في يمكن أن يبدو عقيمًا. سنتى؟ ما يراه معظم الناس على أنه عقم هو في الواقع رتابة. لذا قسّمها بلمسات خشبية غنية بشكل جميل لتجعل الغرفة بأكملها تنبض بالحياة.

 

إعلان

إذا كنت تبحث عن إقران لون طلاء آخر باللون الأبيض ، فأنا أميل إلى الأزرق والأخضر. يكملون لوحة نظيفة. لكنني أقدر أيضًا المظهر الكلاسيكي المذهل للأبيض والأسود معًا. يمكن أن تحقق مجموعة متنوعة من الجماليات وهي صالحة لكل زمان أيضًا.
فيما يتعلق بألوان الأجهزة التي تتناسب بشكل أفضل مع الخزائن البيضاء فكل الألوان مناسبه مع الأبيض.

 

كما يمكن أن تضيف الإضاءة نغمة دافئة (صفراء كريمية) أو باردة (رمادية زرقاء) إلى مساحتك. لذا ، إذا كنت تبحث في أي وقت عن الطلاء الأبيض ، ففكر في خيارات الإضاءة الخاصة بك في نفس الوقت. سيكون لكل من الإضاءة الاصطناعية والطبيعية تأثير على بياض لون الطلاء وتحتاج إلى معرفة كيفية عمل الضوء لفهم هذا التأثير. يعد هذا مصدرًا رائعًا لاستخدامه قبل اختيار أي طلاء وتطبيقه في منزلك.

ويجب أن تفكر في ما يحدث لبقية عند استخدامك للون الأبيض فسوف تلعب الأرضيات والجدران والتشطيبات والأجهزة والإضاءة والفن دورًا في كيفية تجميع الغرفة معًا. عليك التأكد من أن لون الطلاء الخاص بك متناسق مع كل شيء آخر كجزء من الإبداع، فالإحساس بالتصميم الشامل هو المفتاح.

وفيما يلى بعض لمطابخ باللون الأبيض يتداخل معها بعض الدرجات الأخرى فى جذابية وأناقة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى