صحة ورياضة

تمرينات متنوعة باستخدام الكيتيل بيل

[FONT=Arial]

هل تريدين تعلم بعض التمارين الرائعة باستخدام الكيتيل بيل لمساعدتك على تحقيق نتائج مذهلة في لياقتك البدنية؟ إن تمارين الكيتيل بيل هي طريقة رائعة لحرق المزيد من السعرات الحرارية وتهيئة عضلاتك للمستوى التالي، ولكن ليس كل الأشخاص على دراية بالتمارين التي يمكن لهم أداءها بهذه الأداة الرائعة. لقد تم استخدامها في التدريبات العسكرية منذ عدة قرون، وهي الآن متاحة لك لمساعدتك على تحقيق نتائج جيدة بالنسبة للياقتك البدنية. فالكيتيل بيل هي وسيلة فعالة للحصول على القوام المناسب، كما أنها تساعد على زيادة عملية التمثيل الغذائي. وتتشابه الكيتيل بيل إلى حد كبير مع كرة البولينج مع وجود مقبض، ولكن هل تفيد هذه الأثقال في إنقاص الوزن؟ بالطبع هي مفيدة، والدليل على ذلك هو استخدام العديد من المشاهير لهذا النوع من الأثقال في الحفاظ على أجسامهم متناسقة ورائعة الشكل. ونقدم لك هنا بعض التمارين الرائعة باستخدام الكيتيل بيل.
1. أرجحة الكيتيل بيل
إن تمرين أرجحة الكيتيل بيل هو أحد أفضل التمارين باستخدام الكيتيل بيل لإنهاء تدريباتك الخاصة بعضلات الساقين والأرداف والجذع. ولكن يجب عليك أن تتأكدي من عدم جلوسك القرفصاء عند أداء هذا التمرين لأن هذا غير مفيد. بالإضافة إلى ذلك، يعد هذه التمرين رائعاً لزيادة عملية التمثيل الغذائي لديك. يجب عليك البدء بأداء مجموعة واحدة من 12 مرة، والاستمرار حتى الوصول إلى 3 مجموعات.
2. تمرين عضلة الذراع الأمامية باستخدام الكيتيل بيل
يعد هذا التمرين من التمارين البسيطة التي تساعدك على تمرين عضلة الذراع الأمامية بشكل فعال. ولكن تأكدي من عدم أرجحة جسمك أثناء ممارسة التمرين لأنك لن تحصلي على النتيجة المرجوة منه في هذه الحالة. قومي بأداء 3 مجموعات من 18 مرة، واستمري على ذلك حتى الانتقال للمستوى التالي، وسوف تلاحظين النتائج الرائعة على عضلات ذراعك الأمامية.
3. تمرين العضلة ثلاثية الرؤوس باستخدام الكيتيل بيل
يعتبر هذا التمرين وسيلة رائعة لتدريب العضلة ثلاثية الرؤوس. ضعي ركبتك اليمنى على مقعد مع ثني جسمك والارتكاز على يدك اليمنى. قومي بإمساك الكيتيل بيل في يدك الأخرى وأرجحته للخلف ثم العودة لوضع البداية. يمكنك البدء بمجموعة واحدة من 18 مرة، والاستمرار حتى الوصول إلى 3 مجموعات.
4. تمرين عضلة الفخذ باستخدام الكيتيل بيل
قومي بإمساك الكيتيل بيل بين يديك، مع الوقوف بشكل مستقيم. ارفعي ذراعيك أمام وجهك، ثم انخفضي ناحية الأرض مع ثني الركبتين قليلاً. بعد ذلك، قومي برفع جسمك ومد ذراعيك لأعلى. يمكنك البدء بمجموعة واحدة من 10 تكرارات، والاستمرار حتى الوصول إلى 3 مجموعات.
5. تمرين تقوية عضلات البطن باستخدام الكيتيل بيل
يعد هذا التمرين من التمارين الرائعة لعضلات البطن والكتفين. وللقيام بهذا التمرين، قومي بالجلوس على الأرض والإمساك بالكيتيل بيل بين ذراعيك مع ثني ركبتيك بزاوية 90 درجة. بعد ذلك، قومي بلف الجزء العلوي من جسمك إلى جانبك، ثم العودة مرة أخرى لوضع البداية. قومي بأداء التمرين في مجموعة واحدة من 18 مرة على كل جانب، وسوف تلاحظين الفرق بنفسك.
6. تمرين الرفعة المميتة باستخدام الكيتيل بيل
إن تمرين الرفعة المميتة يفيد أوتار الركبة وعضلات الأرداف. قومي بالانحناء للأمام مع الإمساك بالكيتيل بيل بكلتا يديك. ومع الحفاظ على استقامة ظهرك، قومي بخفض الكيتيل بيل في اتجاه الأرض، ثم اسحبي الكيتيل بيل في اتجاه صدرك مرة أخرى. يمكنك البدء بكيتيل بيل يزن 5 أرطال، حتى الوصول إلى 20 رطلا.
والآن، وبعد أن عرفت التمارين المتنوعة التي يمكنك ممارستها باستخدام الكيتيل بيل، فهل أنت على استعداد للقيام بهذه التمارين، وملاحظة النتائج الرائعة على عضلاتك وشكل جسمك؟

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب