جمالك

تفتيح الأماكن الداكنة بالجسم

[FONT=Arial Black] تفتيح الأماكن الداكنة بالجسم

Specific care for sensitive skin

[IMG]http://makeup–tips.com/wp-content/uploads/2012/07/3315-300×178.jpg[/IMG]

ان البشره الحساسه لهارعايه و وصفات خاصه بها يجب علينا التعرف عليها لكى نحافظ عليها و نتجنب مشاكلها

تعانى الفتيات والسيدات من تعدد الأماكن القاتمة بالجسم، وهناك أسباب متعددة تتسبب فى تغيير لون هذه الأماكن، وتحويل لونها إلى اللون الأسود، ولعلاج هذه المشكلة على الفتاة العمل أن تحافظ على جفاف هذه المنطقة

أولا، ثم التخلص من سواد هذه المنطقة

ثانيا، وذلك بإتباع هذه الخطوات: ارتداء الملابس الخارجية والداخلية القطنية، مع تغيير الملابس الداخلية مرة أو مرتين يوميا فى فصل الصيف، ويفضل أن تكون الملابس الداخلية طويلة لتقليل الاحتكاك بين الفخذين ولامتصاص العرق، لأن المادة التى تفرز مع العرق تسبب تغيير لون هذه المنطقة.

يمنع تماما استخدام الصابون العادى، ويجب الاعتياد على استخدم صابون من الأعشاب الحرص على استخدام فوطة خاصة للتجفيف مع استخدام بودرة ثلج الأطفال للمحافظة على جفاف المنطقة لابد أن تتجنب الفتيات استخدام كريمات إزالة الشعر أو الحلاقة لأنها تحتوى على مواد كيميائية قوية لإزالة الشعر، تؤدى بدورها إلى تحويل لون هذه الأماكن من اللون الطبيعى إلى لون يميل إلى السواد، وإنما يتم نزع الشعر بالطرق التقليدية.

[IMG]http://makeup–tips.com/wp-content/uploads/2012/07/3026-300×178.jpg[/IMG]

وهناك أقنعة خاصة لتفتيح هذه الأماكن، وذلك باستخدام الليمون أو خلط عصير الليمون مع عصير خيار وكركم ونضعها لمدة 15 دقيقة، ويمكن وضع حلقات البطاطس لمدة 20 دقيقة.

مع تمنياتى للجميع بجمال دائم[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب