إعلان
إعلان
موضوعات متنوعة

تعرف على جامعات الشارقة

إعلان

تزخم إمارة الشارقة بعدد كبير من الكليات والجامعات المرموقة والتي تقدم مختلف التخصصات العلمية والأدبية والمعتمدة محلياً وعالمياً، سنتطرق في هذا المقال للحديث عن أفضل جامعات الشارقة والتي تستقطب الطلاب والطالبات ليس فقط على مستوى الإمارة، بل على مستوى الدولة والوطن العربي والعالم أجمع.

تعرف على جامعات الشارقة

ويست فورد للإدارة، الجامعة الامريكية في الشارقة، جامعة الشارقة، كلية الطب الشارقة ، كلية الأفق الجامعية، معهد الشارقة للعلوم والتكنولوجيا،  جامعة لينكولن الشارقة، الجامعة القاسمية.

 

المدينة الجامعية في الشارقة منارة تشع وترتقي للعالم اجمع.

 

إعلان

في زمن قياسي تقف المدينة الجامعية بالشارقة شامخة تحتضن مجموعة متنوعة من المؤسسات الأكاديمية والعلمية والثقافية والتربوية والتي أصبحت معالم رئيسية في الإمارة بمجموعة من النصب التذكارية لترسم لوحة متناغمة من الطرق والأروقة والمناظر الطبيعية الخلابة التي تُبرز الصورة الحضارية والعلمية لإمارة الشارقة.

 

من ابرز المشاريع العقارية التي توفر سكن للطلاب والكوادر التعليمية في المدينة الجامعية مشروع الممشى المسمى الشارقة ووك ومشروع الجادة بلوليفارد الشارقة

 

www.aqaridubai.com

 

في حال كان لديك أي استفسارات عن أي من المشاريع العقارية في امارة الشارقة او شقق وفلل للبيع في يمكنك التواصل المباشر على الرقم التالي : 00971555785757

 

او يمكنك الضغط هنا للتواصل مباشرة واتس اب على الرابط التالي:

 

https://wa.me/971555785757

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى