إعلان
إعلان
رشاقة وتمارين رياضية

تعرف على أهم الاعشاب التى تفيد فى إنقاص الوزن بفاعلية

إعلان
[FONT=Arial]

الاعشاب الطبيعية هى من اهم الطرق التى تساعد بفاعلية فى انقاص الوزن فتناول انواع معينة من الاعشاب تنجح فى تخليص الجسم من الدهون الزائدة وتعطى الاحساس بالشبع بالاضافة الى ضبط مستويات السكر والكوليسترول مما يساعد فى انقاص الوزن بطريقة صحية وفعالة ، من خلال موقع حواء ويب سوف نعرض لكم مجموعة لاهم الاعشاب التى تساعد فى انقاص الوزن بفاعلية
1/صمغ الجيوجولو او نبات المر:
يساعد صمغ الجيوجولو او نبات المر فى انقاص الوزن بفعالية كما انه يساعد فى علاج الكثير من الامراض اهمها آلام المفاصل وتقليل الكوليسترول فى الدم كما انه يساعد فى تحسين عملية التمثيل الغذائى فى الجسم ويقلل من نسبة الدهون ويحسن وظائف الغدة الدرقية فهو نبات رائع لانقاص الوزن وتحسين .

2/الهندباء:
الهندباء من الاعشاب الهامة والصحية التى تفيد فى انقاص الوزن بفعالية فهو نبات مدر للبول وينظم مستويات فى الجسم ويساعد فى خفض الوزن .

3/العشرق او ألسنا:
هو واحد من اهم الاعشاب الطبيعية التى تساعد فى انقاص الوزن بفعالية كما انه ملين طبيعى وطارد للسموم من الجسم ولكن يجب اخذ هذا العشب بعناية وحرص لانه قد يتسبب فى حدوث جفاف او امساك برغم من فعاليته فى انقاص الوزن.

4/أوراق الجيمنيما:
تساعد أوراق الجيمنيما فى تنظيم مستوى الجلوكوز فى الدم ويساعد فى تخفيض مستوى السكر فى الدم وبالتالى يقلل الشعور بالجوع ومن ثم انقاص الوزن .

5/صمغ الغار:
تساعد اعشاب صمغ الغار فى التخسيس وانقاص الوزن وهو يستخدم فى كثير من الاغذية ويساعد فى علاج الكثير من الامراض مثل الكوليسترول والسكر وامراض الجهاز الهضمى كما انه عشب فعال فى خفض الشهية وانقاص الوزن وستخدم تحت اشراف الطبيب.

إعلان

6/جذور العرق سوس:
إذا كنت تعانى من زيادة الرغبة فى تناول الحلويات ولا تستطيع إنقاص وزنك فعليك بتناول جذور العرق سوس فهى بديل فعال جدا لتناول الحلويات فهو يتمتع بمذاق رائع ومستوى منخفض من السعرات الحرارية وبالتالى يساعدك فى انقاص وزنك بطريقة فعالة.

هناك الكثير من الاعشاب والنباتات الطبية التى تقدمها الطبيعة لك لتمكنك من انقاص وزنك والاستمتاع بجسم مثالى وحياة صحية ومثالية.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى