إعلان
إعلان
بشرتك

تعرفي على فوائد الترمس الجمالية للبشرة

إعلان
[FONT=Arial]

الترمس، من المنتجات الطبيعية الغنية بفوائد جمالية للبشرة، حيث يحتوي على الكثير من الفيتامينات ومضادات الأكسدة اللازمة لتألق ونضارة الجلد. لذا قررنا أن نعرض عليكِ اليوم، بعض المزايا التي يقدمها الترمس لكِ، فتعرفي عليها وتمتعي ببشرة رائعة وخالية تمامًا من الشوائب….

1- مكافحة علامات الشيخوخة:

بفضل مضادات الأكسدة التي يحويها الترمس بداخله، ستحصلين سيدتي على بشرة مشدودة وخالية من علامات تقدم السن كالتجاعيد والبقع الداكنة. لذا قومي بمزج ملعقتين من الترمس المطحون مع ملعقتين من ماء الورد أو الزبادي، وطبقيه على بشرتك واتركيه حتى يجف ثم أزيليه ولاحظي الفرق بنفسك.

2- منع نمو الشعر الزائد:

يمكنك حواء استخدام الترمس كوسيلة فعالة وممتازة للتخلص من الشعر الزائد في الجسم تمامًا. فقط قومي بأخذ التي تم نقع الترمس فيها لمدة 15 يوم ورشيها على جسمك بعد منه، وكرري هذه العملية مرتين أو ثلاث مرات يوميًا حتى تحصلي على نتيجة رائعة.

3- الحماية من أشعة الشمس:

إعلان

يقوم الترمس بحماية بشرتك من أشعة الشمس الفوق بنفسجية الضارة، وذلك لأنه يحتوي على مضادات للأكسدة وللشقوق الحرة المسببة للأمراض الجلدية الناتجة عن التعرض الكثير للشمس. لذا احرصي على تطبيقه في كل مرة تخرجين فيها من منزلك حتى في موسم الشتاء.

4- تقشير البشرة:

يعتبر الترمس واحد من المنتجات الطبيعية التي تستطيعين استخدامها لتقشير بشرتك وتنظيفها وتفتيحها. وذلك من خلال خلط نصف كوب من الترمس المطحون مع كوب من الحليب وملعقة من ماء الورد، وضعي المزيج على وجهك لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء وكرري هذه العملية مرتين في الأسبوع لتمتلكي بشرة مشرقة ونضرة.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى