إعلان
إعلان
شعرك

تخلصي من تساقط الشعر بأقوى الزيوت العطرية

إعلان
[FONT=Arial] هى واحدة من المنتجات التي تسخرها لكِ الطبيعة، حتى تساعدك في علاج كافة المشاكل التي تعاني منها. فالزيوت العطرية لا تدخل في تركيب أفخم وأرقى العطور العالمية فقط، بل يمكنكِ سيدتي استغلالها في منع تساقط وعلاج الكثير من الأمراض التي تصيب فروة الرأس كالقشرة والثعلبة. لذا تعرفي على هذه المستحضرات الثورية وجربيها وأخبرينا بالنتائج…

1- خشب الأرز:

تعاني الكثير من السيدات والفتيات من تناقص مستوى نمو الشعر وتساقطه الغزير. لذا ينصحهن الأطباء باستخدام خشب الأرز الذي يعتبر من الزيوت الأساسية، التي تعالج مشكلة نقص المناعة وتقتل الالتهابات والبكتيريا المسببة لقشرة الرأس. هذا بجانب أنه يستخدم للتخلص من داء الثعلبة.

2- السرو:

إحدى المستحضرات العطرية التي تزيد من تدفق الدورة الدموية في جميع أنحاء فروة الرأس، مما يجعل بصيلات الشعر تتمتع بصحة وقوة كافية لمنحها النمو الأمثل. وهذا يجعلك تقضين تمامًا على آفة .

3- اللافندر واليلانغ يلاغ:

إعلان

اللافندر (الخزامى) واليلانغ يلانغ، من التي تتمتع بشذى رائع ومكونات غنية، تقوم بتهدئة فروة الرأس وقتل الجراثيم المكونة للقشرة ومكافحة سقوط الشعر. لذا احرصي حواء على تطبيق على بإنتظام لتحصلي على الإطلالة المرغوبة.

4- إكليل الجبل:

يدخل إكليل الجبل في العديد من مستحضرات العناية بكل أنواع الشعر وفروة الرأس. حيث يحوي بداخله خصائص مميزة تمنع تساقطه، تحفز نموه بطريقة صحيحة وتعالج أطرافه المنقسمة، فتبدين بشعر أكثر ورطوبة.

5- نبق البحر:

نظرًا لاحتوائه على نسبة عالية جدًا من الكاروتين ومضادات الأكسدة، يقوم زيت نبق البحر بتغذية شعرك من جذوره وحتى أطرافه، ويكافح تساقطه الغزير. كما أنه يحمي الشعر من أضرار أشعة الشمس التي تجعله جاف وتالف، فيصبح قوي للغاية.

– طريقة استخدام لعلاج تساقط الشعر:

قومي بوضع 1% من إحدى الزيوت العطرية السابقة أي ما يعادل حوالي 8 قطرات، في وعاء به مكونات طبيعية أخرى كزيت الزيتون، زيت جوز الهند، هلام الصبار أو المرمرية. ودلكي فروة رأسك وشعرك بالخليط واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اغسلي شعرك كالمعتاد. ويمكنك مزج بعض الزيوت العطرية ببعضها، كإكليل الجبل مع اللافندر وخشب الأرز لتنعمي بأفضل النتائج.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى