إعلان
إعلان
بشرتك

تخلصى من الشعر الزائد نهائيا بهذة الوصفات

إعلان

السلام عليكم
يعتبر استخدام طرق ازالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية المفضل لدى الكثير من الناس. وللحصول على نتائج فعالة وملحوظة في ازالة الشعر نهائيا يجب المدوامة والإنتظام على استعمال هذه الخلطات الطبيعية.
كما يجب عمل إختبار بسيط قبل استخدام هذه الخلطات وذلك بوضع كمية قليلة من الخلطة على ظهر اليد للتأكد من عدم حدوث أي نتائج سلبية أو حساسية.
اخترنا لك 3 من هذه الوصفات..

الملح والماء البارد

بعد ازالة الشعر بالحلاوة اوالشمع، يوضع مسحوق الماء البارد مع الملح بنسبه ملعقه ملح لـ3 ملاعق ماء…لمده 10 دقائق ثم شطفه بالماء وتكرر الوصفة اسبوعيا لمدة 3 أشهر..وستدهشين من النتيجة.

منقوع الترمس يساعد منقوع الترمس في ازالة الشعر نهائيا بعد استخدام الحلاوة في ازالة الشعر. إنقعي الترمس المر في الماء لمدة 8 ساعات. و بعد إستخدام الشمع أو الحلاوة أو اي من طرق ازالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية على أي منطقة من مناطق الجسم، إمسحي من ماء نقع الترمس على تلك المنطقة، استمري بذلك يوميا و لمدة 3 أسابيع. ستحصلين على نتيجة ملحوظة في ابطاء نمو الشعر وايقافه نهائيا اذا قمت بالمواظبة على ذلك.

الزنجبيل الأخضر

بعد ازالة الشعر بالحلاوة أو بالشمع دلكي المنطقة التي تم ازالة الشعر منها بالزنجبيل الأخضر، قد يؤدي ذلك إلى القليل من الإحمرار ولكن سرعان ما يزول، اتركي اثر الزنجبيل مدة ثلاثة ساعات قبل الشطف. كرري ذلك على مدى ثلاثة أيام.

عند ظهور الشعر في المرة المقبلة قومي بازالته بالحلاوة وكرري التدليك بالزنجبيل ثلاثة أيام. كرري تلك العملية أيضا عند ظهور الشعر للمرة ثالثة وستلاحظين النتيجة.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى