إعلان
فن الديكور

اسباب اهمية اكسسوارات المنزل

اهمية اكسسوارات المنزل

إعلان

من الضروري في عالم الموضة وخزانة ملابس كل فتاة ان تجد الإكسسوارات الرائعة وذلك كشيء أساسي ، يمكنك ارتداء فستان أسود بسيط ، لكن إضافة قلادة رائعة ، مقترنة بأقراط مذهلة ، حذاء جلدي جميل ، حقيبة يد ، يعلوها فرو جميل!

 

تمامًا مثل هذا الفستان الأسود ، فكر في أثاثك كأساس للمساحة. يأتي بأشكال وأحجام مختلفة. يحتوي بعضها على خطوط مستقيمة ، بينما يمتلك البعض الآخر صورة ظلية أكثر انحناءً. علاوة على ذلك ، يأتي البعض بألوان مشرقة نابضة بالحياة والتي يمكن أن تكون سدادة عرض نهائية في أي غرفة. ومع ذلك ، تمامًا مثل الفستان الأسود البسيط ، فإن قطعة الأثاث وحدها ليست “جيدة بما يكفي”. حيث أن اختيارات الأثاث وملحقاته تسير جنبًا إلى جنب في الواقع ، فإذا كان لدينا أثاث في منازلنا فقط ؛ شخصياتنا الحقيقية لن تتألق أبدًا. لذلك ، فإن إضافة ملحقات رائعة تتيح لك مساحة للتحدث نيابة عنك دون التحدث! سوف يتغلغل أسلوبك الحقيقي في الغرفة ويجمع في نهاية المطاف مساحة لا مثيل لها..

 

حسنًا  ما هي الإكسسوارات المنزلية؟ عندما أتحدث عن الملحقات او الاكسسوارات، لا يقتصر الأمر على الوسائد فقط. نحن نتحدث عن المصابيح ، والسجاد ، والستائر ، وديكور الحائط ، وإطارات الصور ، والكتب ، والمزهريات ، والزهور ، وما إلى ذلك  تضيف هذه الأشياء طبقات إلى الغرفة ، وتكتمل بشكل أساسي وتجعل مساحة المعيشة الخاصة بك تبدو رائعة لذا لقد جمعنا أدناه خمسة أسباب تفسر كون اكسسوارات المنزل مهمة في أي منزل…

إعلان

اسباب اهمية اكسسوارات المنزل-01

 خد مساحة البيت الخاص بك الى ابعاد اكبر:

إنه لأمر مدهش كيف أن الاكسسوارات المنزلية تأخذ مساحتك إلى مستوى آخر خذ الأريكة المغطاة باللون البيج والمقعد الأخضر الزمردي أدناه. هيكل هاتين القطعتين عظيم. ولكن في غرفة ذات خطوط سوداء وبيضاء على الحائط ، إنها ضعيفة ولكن عند إضافة الوسائد ، وسجادة جميلة ، وديكور حائط ، ومصابيح ، وإكسسوارات…

بمجرد ان تفعل ذلك فانك تنقل غرفتك الى مستوى اخر من الاناقة لذا احرص على اضافة الاكسسوارات اللازمة كطاولة القهوة على سبيل المقال لكن حاول ان لا تتجاوز الحد الاقصى من الاكسسوارات كي لا تبدو الغرفة فوضاوية . .

اضفاء الطابع الشخصي:

يجب أن يكون منزلك انعكاسًا مباشرًا لمن أنت لذلك تعتبر الملحقات جزءًا كبيرًا من ابراز شخصيتك وأسلوبك. تمامًا مثل الملابس ، إضافة حذاء غير تقليدي أو قبعة سوداء كبيرة ذات حافة سوداء ، يضيف على الفور الشخصية إلى مظهرك. يجب أن تفعل الشيء نفسه مع غرفتك. بالطبع اختيارات الأثاث الخاصة بك تقول الكثير عن نفسك ، فسجادة غير تقليدية لطيفة أو جدار معرض للصور والأشياء المفضلة لديك ، تضيف رونقا خاصا إلى غرفتك وتعرض من أنت..

اضافة الألوان

إذا كنت مستأجراً ، فقد تواجه مشكلة في تغيير لون احد الغرف او منزلك عموما ومع ذلك ، مع بعض الاكسسوارات الرائعة الملونة والحيوية لن  تحتاج إلى الطلاء بعدها حيث ان الاكسسوارات هي طريقة رائعة لاضافة اللون الى  مساحتك الخاصة ..على سبيل المثال  إضافة الوسائد الوردية مع وسادات أوراق الموز الخضراء  الصفراء ، مع الجداول الوردية الى احد اللوحات السوداء والبيضاء سيعطيها منظرا هائلا بلا شك ..

بداية المحادثة

الاكسسوارات هي بداية رائعة للمحادثة فعلى سبيل المثال انا لا افشل أبدًا عندما أرتدي قلادتي المفضلة ، حيث ان تسعة من أصل عشرة من الاشخاص يميلون لفتح   محادثة معي بسبب هذه القلادة التي ارتديها  وذلك ينطبق ايضا على البيت الخاص بك فعلى سبيل المثال اشتريت مؤخرًا وسائد من الفهد هذا الشتاء ويبدو أنها تلفت انتباه الجميع عندما يدخلون الى غرفة المعيشة الخاصة بي..

توفير الوقت والمال

عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرار بشأن الاكسسوارات ؛ إنه أسهل كثيرًا ويميل إلى أن يكون أقل تكلفة. مقارنة باختيارات الأثاث التي قد تستغرق بعض الوقت وأكثر تكلفة. مع الأثاث ، هناك قائمة بالأسئلة التي يجب أن تطرحها على نفسك هل هذا هو الحجم المناسب هل يعجبني حقا  هل يمكنني رؤية هذا في بيتي على المدى الطويل هل السعر مناسب و يمكن أن تستمر القائمة واحدًا تلو الآخر. ولكن عند اختيار الاكسسوارات ، لا تستغرق عملية اتخاذ القرار وقتًا على الإطلاق…

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق