إعلان
إعلان
موضوعات متنوعة

المنظمة العالمية للتعليم الالكتروني من بريطانيا الى الشرق الأوسط

إعلان

في الآونة الأخيرة تسارعت التغيرات وتقاربت الثقافات وانتشرت الثقافة والمعلومات وأصبحت مفتوحة للجميع، وانطلقت المنظمة العالمية للتعليم الالكتروني WELO مبادرة في الشرق الأوسط والدول العربية لدعم التعليم الالكتروني العالي والدورات التدريبية القصيرة من خلال تقديم المنح التعليمية الكاملة والجزئية.


ماهي المنظمة العالمية للتعليم الالكتروني WELO

هي منشأة خاصة تم تسجيلها في الحكومة البريطانية بالاسم الإنجليزي WORLD E-LEARNING ORGANIZATION ويرمز لها اختصار WELO مختصة في التعليم الجامعي والدراسات العليا والخدمات التعليمية الاستشارية واعتماد المنصات التعليمية وتقديم الدراسات والأبحاث التي تخص التعليم الالكتروني وآخر المستجدات في هذا المجال.

للمعلمين والأساتذة حول العالم:

يحق للمعلمين والأساتذة الجامعيين طلب الحصول على عضوية مجانية في المنظمة العالمية للتعليم الالكتروني WELO من خلال زيارة صفحتهم والذهاب مباشرة الى قسم العضويات وتم إضافة قسم باللغة العربية للموقع الرسمي للمنظمة.
أيضاً يحق للمدربين ومقدمي التعليم الالكتروني تقديم دورات تدريبية بواسطة المنظمة العالمية للتعليم الالكتروني وباعتماداتها.

للطموحين من المجتمع شهادة جامعية اونلاين:

لم يعد الأمر مستحيلا ولم يعد الأمر صعباً، أصبح بإمكان الجميع التقدم عبر الانترنت للدراسة الجامعية باللغة العربية في مسارات متخصصة بكالوريوس – ماجستير – دكتوراه بنظام تعليم الكتروني كامل واعتماد المنظمة العالمية للتعليم الالكتروني WELO المسجلة رسميا في الحكومة البريطانية ليحصل الخريج على شهادة بريطانية عالمية اونلاين دون الحاجة للسفر والحضور المنتظم وبحسب وقت الدارس دون الحاجة لإرسال مستندات أصلية.

تم مراعاة ظروف وخصوصية المرأة في بعض الدول من عدم المطالبة في الحضور المباشر والتواجد وإظهار الوجه بشكل إلزامي أو الحضور بوقت محدد، بل هي مناسبة للجميع ومتوافقة مع خصوصية المجتمعات والعاملين وربات البيوت والموظفين والآباء.

إعلان

أصبح بالإمكان إكمال دراستك والحصول على شهادة جامعية عبر الانترنت بالكامل، العلم حق للجميع.

هل يوجد منح مدعومة تقدمها المنظمة؟

يمكن للمتقدم طلب دعم باستخدام رمز خاص بالدعم لمن لا يستطيع دفع الرسوم الأساسية كاملة يمكنه استخدام رمز B22 وسيحصل على أعلى دعم ممكن يصل حتى 90% من التكلفة الأساسية ليتمكن الجميع من التعليم.

منصات معتمدة عربية:

تتواجد عدة منصات تعليمية بالمشاركة مع المنظمة العالمية للتعليم الالكتروني WELO مثل منصة جامعة الشرق الأوسط الالكترونية والتي تقدم كافة المسارات باللغة العربية ويمكن التواصل معهم بشكل مباشر والتسجيل باعتماد المنظمة.

معادلة الشهادات والدورات:

المنظمة العالمية للتعليم الالكتروني تقدم ميزة فريدة وهي اعتماد العديد من المنصات التعليمية الشهيرة في الوطن العربية والعالمي وذلك من خلال معادلة مجموعة دورات تدريبية للحصول على شهادة دبلوم في نفس التخصص ضمن شروط معينة يتم تحديدها من المنظمة.

أيضاً يمكن معادلة الدورات التدريبية ضمن تخصص واحد كمسار تعليمي للحاصلين على درجة البكالوريوس ليتمكنوا من خلالها اصدار شهادة ماجستير أو شهادة أعلى ضمن التخصص والمسار المحدد وبشروط يتم مراجعة الطلب وإبلاغ الدارس بالنتيجة والمتطلبات والنقص في حال كان يتطلب دورات تدريب إضافية.

هل يمكنني المشاركة ودعم المنظمة العالمية للتعليم الالكتروني WELO؟

يمكن لأي شخص المشاركة والدعم من خلال عدة طرق:
• من خلال تقديم البحوث في مجال التعليم الالكتروني ليتم نشرها بواسطة المنظمة.
• من خلال الدعم المادي ليتمكن الدارسين من الحصول على منح مجانية وجزئية.
• من خلال نشر مواضيع وخدمات المنظمة العالمية للتعليم الالكتروني.
معا يدا بيد لبناء المجتمع ونشر العلم وتطوير التقنيات الحديثة للوصول لأفضل النتائج وتطوير المناهج والتعليم الالكتروني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى