المشي طريقك إلى صحة الكلى

هل تعلم  أن المشي هو طريقك إلى صحة الكلى فبالنسبة للعديد من الأشخاص الذين يعانون من حالة أو أخرى في الكلى فالمشى هو أفضل طريقة للحفاظ على صحتهم.

وهناك العديد من الأسئلة التي يطرحها المريض مثل:

ما هي خيارات العلاج المتاحة لي؟

ماذا آكل وأشرب لتقليل الأعراض؟

ما نوع التمرين الذي يجب أن أمارسه؟

سيقدم لك طبيبك معظم هذه الإجابات ، ولكن سوف نخصص لك بعض النصائح لدمج برنامج مشي بسيط في يومك للمساعدة في تحسين وظائف الكلى.

المشى علاج لمرضى الكلى

لماذا المشي؟

المشي هو خيار تمرين منخفض التأثير ومتاح بسهولة وغير مكلف يمكن لأي شخص المشاركة فيه. إليك بعض حقائق المشي الممتعة:

كيف يمكن للمشي أن يساعد الكلى؟

أكبر فائدة يمكن أن تعود على المشي لأولئك الذين يعانون من أمراض الكلى المزمنة هي تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية. يزداد خطر الإصابة بالصعوبات المتعلقة بالقلب مع أمراض الكلى وخاصة عندما يخضع المريض لغسيل الكلى. باختيارك المشي ، فإنك تخفف بعض الضغط الواقع على قلبك وحده وتشرك جسمك بالكامل في الحفاظ على ضخ الدم وعمل أعضائك معًا.

أفكار لعمل جدول التمرين مناسبًا لك

يعاني الكثير من الناس من دمج التمارين في حياتهم. تذكر هذه القاعدة الأساسية: إذا كان عليك إجراء تغيير كبير للقيام بذلك ، فقد لا يستمر.

بعض التغييرات التي تدوم طويلاً في نمط الحياة هي تلك التغييرات الصغيرة التي يمكن دمجها في جدولك اليومي. وفيما يلي بعض الاقتراحات.

يمكن لأمراض الكلى أن تضع قيودًا على التمارين التي يمكنك القيام بها وما لا يمكنك القيام به ، ولكن إذا أعطاك طبيبك المضي قدمًا ، فاجعل المشي جزءًا من جدولك اليومي. قد تجد أن جسمك وعواطفك تعمل بشكل أفضل.

 

Exit mobile version