إعلان
بشرتك

الكولاجين وعلاج علامات التقدم فى السن

إعلان

لاداعى للخوف والانزعاج من علامات التقدم فى السن، سواء التجاعيد أو الخطوط الدقيقة ، ولا داعى لعمليات التجميل الباهظة التكاليف، ونتائجها غير مضمونة فهى تعتمد فى المقام الأول على مهارة الطبيب وطبيعة جلد المريضة.

 

الكولاجين وعلاج علامات التقدم فى السن

 

كثيراً ما نرى على شاشات التلفاز نتائج عكسية لعمليات شد البشرة، مثل خلو البشرة من التعبيرات الطبيعية  ، عدم القدرة على الابتسام ذلك بسبب الشد المبالغ فيه للجلد المترهل .

إعلان

 

تجنباُ لتلك المشاكل اتجهت أنظار العلماء إلى ضرورة اكتشاف بدائل لعمليات شد الوجه، وقامت المعامل بعمل الأبحاث بهدف اكتشاف منتج يمنح البشرة شباب دائم .

 

وتم بالفعل التوصل الى انواع متعددة من الكريمات التى تعالج البشرة وتمنحها نقاء، وتخفى الخطوط الدقيقة، والخطوط العميقة ، وذلك من خلال التقنيات المتطورة والدقيقة والتى تعمل على علاج البشرة وتجميلها فى آن واحد ، وإخفاء علامات التقدم بالسن كالخطوط الدقيقة وتجاعيد البشرة.

 

ويدخل فى صناعة تلك الكريمات فى الغالب مادة ، الذى يتخلل داخل طبقات الجلد، و يعمل على تغذيتها ومرونتها ، كما يعمل على إعادة تجديد خلايا البشرة ويعمل على تصحيحها وملىء الخطوط الدقيقة والتى تجعل البشرة تبدو أكبر سناً ، وأيضاً مرونة البشرة .

 

فلقد أثبتت الدراسة أن شيخوخة البشرة تبدأ بإنخفاض مادة الكولاجين بالبشرة، لذا وجد العلماء الحل فى الحد من شيخوخة البشرة بتصنيع كريمات تحتوى على نسب عالية من الكولاجين، الذى يعمل بدوره على اصلاح خلايا البشرة، والحد من علامات التقدم بالسن ، لكى تبدو البشرة أصغر سناً،  كما  يزاد توهج وإشراق البشرة بمرور الوقت ، ايضاً يعمل الكولاجين على زيادة مرونة الجلد وحماية  البشرة من الجفاف ، لذا ننصح كل إمرأة فى مقتبل الثلاثينات بالبدء فى استخدام المنتجات التى تحتوى على مادة الكولاجين .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق