إعلان
الموضة

القبعات لأناقتك وجمالك

إعلان

قد لا تعطى في مجتمعنا نفس الأهمية المعطاة لها في الخارج, ولكنها في الواقع تعتبر من العوامل الأساسية المكملة للزى الأنيق للمرأة, كما أنها ضرورية لطبيعة الجو خصوصا في الحر الشديد والبرد القارص فمنها ما يتلاءم مع فصل الصيف, ومنها ما تزينه الزهور أو الريش, ومنها ما يصنع من الجوخ أو الفرو أو الأقمشة. وعموما فإن اختلاف الخامة يكون عادة أساسيا لملاءمة الفصل أو المناسبة التي سترتدي فيها, فالقبعات القش تخصص لفصل الصيف وعلى الشواطئ والقبعات الجوخ والتريكو والكوروشيه لا تلبس إلا في الشتاء , كما أن هناك المميزة والتي يقتصر ارتداؤها في الصباح, وأخرى لا ترتدي إلا في المساء, وبوجه عام يجب أن تختار القبعة بحيث تتناسب مع حجم المرأة وأن يراعى انسجام لونها وتصميمها مع الزى الذي سوف ترتدي معه أو إن تتوافق أيضا مع الحقيبة والقفاز والحذاء, ويجب اختيار ذات الألوان الداكنة نوعاً ما لتلائم معظم الملابس التي ترتديها, كما يجب استخدام الألوان الأساسية دائماً.

 
gntee.com/files/uploads/13346895271.jpg" alt="" title=" />
 
كما يراعى اختيار القبعات الصغيرة الحجم نوعا ما لتتلاءم مع الأكوال العريضة للبلاط والتايورات, والقبعات من القش ذات الخامة العريضة للحماية من أشعة الشمس في الصيف, وهذه تناسب الملابس ذات الفتحات في الصدر بدون أكوال مرتفعة, ويفضل اختيار الألوان الفاتحة لتناسب فصل الصيف.
إن سوء استخدام القبعات قد يفسد تناسق الملابس ولذلك يجب العناية باختيار القبعة المناسبة للحجم, فارتداء قبعة صغيرة جدا لامرأة ضخمة يجعلها تخرج من النسبة المحدودة, فالرأس الصغير على الجسم الكبير يظهرها غير متناسبة على الإطلاق, لذلك يجب أن تكون القبعة مناسبة في الحجم واللون والتصميم للزى الذي سيرتدى معها.
ومن الأفضل عمل تجربة على القبعة مع الزى لمعرفة مدى تكامل التناسق بينها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. بسم الله الرحمان الرحيم
    موضوع حلو وخاصة واحنا داخلين على فصل صيف ونحتاج القبعات
    تسلمي حبيبتي يعطيك الصحة والعافية

  2. اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار . اللهم إني أعوذ بك من الفقر ، والقلة والذلة وأعوذ بك من ان أَظلِم أو أُظلَم . يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق