موضوعات متنوعة

العدد الثالث من مجلة جنتي عدد رمضان والعيد

بسم الله الرحمن الرحيم

العدد الثالث من مجلة جنتي ها هو العدد الجديد من مجلة جنتي يصل إليكم ويضم عدد من الموضوعات المتنوعة التى تهم الجميع فى رمضان والعيد فهيا نتصفحه معاً موضوعات فى العدد الثالث من مجلة جنتي.

العدد الثالث من مجلة جنتي
العدد الثالث من مجلة جنتي

 

هنتكلم فى فى العدد الثالث من مجلة جنتي عن كيف يمكن أن يتقارب أفراد الأسرة مع بعضهم البعض فى رمضان.

ولأن رمضان هذا العام فى عز الحر، وارتفاع درجة الحرارة يؤدى إلى العطش، ويقلق الجميع كيف يمكن على التغلب على هذا العطش أثناء فترة الصيام فسوف نتعرف مع بعض فى فى العدد الثالث من مجلة جنتي عن الطعام الذى لا يجعلنا نحس بالعطش أثناء فترة الصيام.

ولأن رمضان بيتميز بمجموعةُ من المشروبات التى يحرص الجميع على تناولها فى هذا الشهر الكريم، مثل التمر هندى، والعرقسوس، والكركديه، وقمر الدين والسوبيا فهل تعرفون أن هذه المشروبات الرمضانية كلها فوائد هنتعرف سوا فى فى العدد الثالث من مجلة جنتي على فوائد هذه المشروبات الرمضانية

ولأن رمضان شهر العزومات واللمه الحلوه بين الأهل والأصحاب هنقدم لكى فى العدد الثالث من مجلة جنتي طريقة ترتيب مائدتك فى رمضان سواء كانت العدد صغير أو عدد كبير.

وعلشان هذه العزومات الكثيره ممكن وزنك يزيد فى رمضان فسوف نقدم لكى فى العدد الثالث من مجلة جنتي نصائح لتجنب زيادة الوزن فى رمضان.

ولمحبات المطبخ هتقدم لنا الأخت سبحه من المطبخ المغربى طريقة سريعة لاعداد الحريرة المغربية جربوها وهننتظر تعليقكم عليها.

ومش نقدر ننسى نقدم لكى نصائح لجمالك فى شهر رمضان وهنقدم لكى طريقة للعناية بشعرك فى فترة الصيام.

ولأن الشهر المبارك بيجرى بسرعة جداً قلنا نقدم لكم حاجات جديدة للعيد وفى العدد الثالث من مجلة جنتي هنقدم لكم شرح رسم باترون موديل عباية بمثلثات فى أسفل الذيل والكم لكل من تريد عمل عباية جديدة على العيد.

ولأن فى العيد تكثر المناسبات السعيدة وبالتالى هنقدم هدايا أيه رأيكم نعمل ورد بطريقة سهلة وكمان بخامات بسيطة والنتيجة رائعة الطريقة موجودة فى العدد الثالث من مجلة جنتي.

يا ترى عجبتكم الموضوعات طب اية رأيكم لو تتابعوها على صفحات المجلة بالتفصيل، وهنرحب باى سؤال أو استفسار خاص بموضوعات المجلة.

 

تحميل العدد من على هذا الرابط

http://www.gntee.com/files/do.php?id=1488

 

ونحب نفكركم بمسابقة رمضان الدينية مساجد حول العالم على هذا الرابط طريقة الاشتراك والأسئلة

http://forums.gntee.com/showthread.php?t=5378&p=23535

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب