الرئيسية / الموضة / افضل 5 محافظ للرجال والعروض المقدمه عليها

افضل 5 محافظ للرجال والعروض المقدمه عليها

ان المحافظ عند الرجال هى من ضروريات الحياه فهى من الاكسسوارات الهامه التى لاغنى عنها, لما يضعه بها من اشياء ضروريه. ولكن كثير ما يحتاجون الى واحده صغيره الحجم وفى نفس الوقت بامكانها حمل كل الاشياء التى يريدها معه فى الاستخدام اليومي. فقد وفرنا لكم مجموعه من المحافظ الشهيره والمميزه بحجمها الصغير واتساعها فى نفس الوقت ومناسبه للاستخدام اليومى نظرا لمتانتها وعدم تعرضها للتلف بشكل سريع.

1. Lethnic

أفضل محافظ جلد للرجالنحن على يقين انك سمعت عن Lethnic كعلامة تجارية جديدة فى صناعه المحافظ الجلد الطبيعى والخفيفه الوزن مع المحفاظه على الجودة العالية. يتم استخدام جلدًا اصليًا تم اختياره يدويًا. فهو يوفر المتانة التي يمكنها تحمل التاكل والتلف الناتج عن الاستخدام اليومي. تتميز المحفظة بالغرزات الصلبة، والتي تجلب المظهر الفاخر الذي يرضي جميع العملاء. اصبح رفيعًا ومريحًا, مما يتيح لك اوضعه داخل الجيوب الامامية او الخلفية. بقياس 4.33 × 2.95 × 0.15 بوصة. من حيث التصميم، هناك 3 جيوب للمال، وما يصل الى 5 فتحات للبطاقات. لا تقلق بشان فقدان المعلومات نظرًا لانها ترتبط بنظام حظر RFID عالي التقنية. هي لطيفة وصغيرة بالنسبة لك لحمل العديد من العناصر. ومع ذلك، من الصعب استخدامها في البداية لان المادة لا تزال جديدة ومتينة. هل تبحث عن هدية فريدة من نوعها لاحبائك؟ فقد قدم لنا موقع سيفي المهتم باناقه الرجال والنساء والاطفال الكثير من الصفقات عليها فاختر واحدة منها بالوانها الجذابة وارسلها في علبه هدايا انيقة لمن تحب.

2. Lethnic RFID للرجال والنساء سويا

محافظ جلد شيك للرجال والنساء سويا

يتميز التصميم على شكل حرف L كاحد ابرز تصميمات هذه الماركه كمحافظ للرجال والنساء فى وقت واحد. يمكنك ان تستخدمها لوضع ايصالات او فواتير اضافية. مصنوعة من جلد البقر الحقيقي الثوري، فهى سر الاناقه والرقي. يؤدي استخدام الجلود الفاخرة ايضًا الى توفير المتانة بغض النظر عن مدى صعوبة استخدامها. من حيث الحجم، فهى تساوى 4.55 × 2.95 سم. لا تتردد في الحصول عليها ووضعها فى جيبك الخلفي او الامامي ، حتى تصل اليها سريعا عندما تكون في عجلة من امرك. القِ نظرة فاحصة، ستجد 4 فتحات بطاقة ونافذة هوية واحدة وفتحه تتسع لحمل فاتورة واحدة وفتحة اضافية. تتيح لك هذه المساحات حمل ما يصل الى 9 بطاقات و 10-12 ورقة مطوية. تعمل علي تعزيز حماية خصوصيتك من خلال تجهيز نظام حظر RFID القوي. تتوفر بثلاثة الوان منفصلة: الاسود والبني والأزرق. في حالة عدم رضاك عن المنتج, تقدم Lethnic ضمانًا لمدة 30 يومًا يمكنك أرجاع او استبدال المنتج.

 

3. بايونير ايون

Pioneer ION Slimيريد معظم المشترين اظهار اسلوبهم في الازياء من خلال تجربة الوان مذهلة الى جانب الالوان المعتاد عليها. لكن يبدو انهم قلقون من ان الانماط الجريئة قد تصبح اعلى قليلا فى السعر ولكن مع موقع فارفتيش والخصومات التى يقمها تحصل على اقوي العروض وبامكانك شراء افضل المنتجات باقل الاسعار.فتجد عليه افضل انواع المحافظ حيث تحتوي محفظة Pioneer ION Slim الجلدية على خطوط بالالوان الاسودوالابيض. مصنوعه من نسيج ناعم تشعر به من اللمسه الاولى. صُممت محافظ ION الرفيعة للرجال خصيصًا لاعطاء الطابع الجمالي الحديث، بشكل انيق وبسيط. سعتها تصل الى حمل 8 بطاقات والعديد من الفواتير المطوية. يرجى قياس حجم البطاقات الخاصة بك لتجنب اي تضارب في الحجم. Pioneer ION Slim Card Wallet بحجم 70 × 103مم. تتميز بتصميم مضغوط ، يمكن ان تحمله يا رفاق عند الخروج او وضعه داخل الجيوب الامامية او الخلفية. نظرًا لانها تحتوي على فتحتين منفصلتين للبطاقة, فانت تحتاج الى ان تصبح اشيائك مرتبه, حتى تكون عمليه ادخال واخراج البطاقات سلسه.

4. Ebax ذات الحجم الصغير

محافظ جلد TUMIتصميم Ebax الاصغر حجما. لقد احتلت ابعادها حقًا جميع القيود التي لا يمكن للمحافظ الجلدية النحيفة “التقليدية” القيام بها 3.5 × 0.2 × 2.2 سم. هذا يتميز بتصميم مضغوط ، صغير بما يكفي للبقاء في راحة يدك او جيبك الامامي. لجعل مثل هذا الشيء المستحيل ممكنًا. صممت Ebax من الجلد الصافي المرن والنايلون الطبي النقي لتوفير منتج رفيع جدًا وخفيف الوزن. وتسع الى 8 بطاقات. وهى مصممه بخامات متينه لتحافظ على كل اشيائك في مكانها الوقائي للوصول اليها سريعا. مع ذلك، يمكنك سحب الشريط المطاطي بثقة لاخذ البطاقة التي تحتاجها. بشكل عام، اذا كنت تبحث عن “الاصغر حجما، فانها ستمنحك اكثر مما يمكنك الحصول عليه, تصميم بسيط وانيق وعصري وستكون على ذوقك وملائمه للموضه

5. TUMI

محافظ جلد للرجال

مصنوعة من الجلد الفاخر، تتميز بالمتانه والرقي فى ان واحد. ستكون واحدة من القطع الخالدة في خزانتك التي تتناسب مع كل العصور. تاتي هذه المحفظة في شكل سهل التحكم بها واخراج البطاقات منها بكل سهوله. على الرغم من كونها صغيرة وبسيطة ، الا ان هذه المحفظة الجلدية النحيفة من TUMI يمكنها الاحتفاظ بما يصل الى 7 بطاقات و 10 فواتير مطوية دون اي عبء. اذا كنت تبحث عن هدية واحدة ذات معنى لاحبائك، فستقدم TUMI في علبة هدية رائعة وستكون اجمل هديه. احصل على واحده مع تصميم مدمج والوان مختلفه مناسبه لذوقك وازيائك اليوميه.

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: