إعلان
أنتِ و أسرتك

اشعلى حب زوجك بالطعام

إعلان

هذا الموضوع اعجبنى بشكل كبير حيث يتناول طريقه سهلة وجميلة لتحسين مزاج الزوج وهذا من خلال دراسات لبعض الباحثين حيث اثبت العديد من الباحثين اهمية الطعام فى اشعال الحب بين الزوجين بالطبع الكثير منكن ترى ان هذا كلام سطحى وانا منكن ارى ان هناك طرق كثيرة لاشعال الحب وتزويد المودة والحب والتفاهم ولكن جربى هذه الطريقة وعلى راى المثل اقرب طريق الى قلب زوجك معدته ( وآدى النتيجة بدون كلام ولا نأورة ) على راى سعاد حسنى فى مسلسل هو وهى
[/COLOR]

هيا اختى اشعلى حب زوجك بالطعام واليكى الطريقة
ساندويتشات الحب
قد لا تصدقين أن هناك ساندويتشات قادرة على إشعال حب زوجك ، ولكن هذا ما اكتشفه الباحثون حديثاً في جامعة اكسفورد البريطانية، فتتصدر ساندوتش العسل بالقشدة القائمة فالعسل ، بحسب صحيفة “الجمهورية” هو المفتاح الرئيسي لإشعال الحب في القرون الوسطي فقد صمم الباحثون سندوتشاً منعشاً من العسل بالقشدة إلي جانب الجبن الريكوتا والبرتقال مخصص للحب فقط.
فقد وجد هؤلاء الباحثون أن تطبيق العلم علي السندوتشات المتناولة يؤثر بالفعل علي تعديل المزاج والقضاء علي الكآبة وزيادة جرعة الحب.
وإذا شعرتِ بأن عاطفة زوجك في طريقها إلى البرود ، اجعلي ساندوتش دجاج التكا مع صلصة الطماطم، سلاحك الفتاك حيث يعطي مزاجاً عالياً ويؤثر علي العاطفة بايجابية شديدة.
حضري لليلتك الرومانسية الساخنة بإعطاء زوجك في العمل ساندوتش مربي التين، ليزيد من الرغبته العاطفية وخصوبته ويا حبذا ، إذا أضفتِ إليه ساندوتش آخر من الشيكولاتة ، فجميع علماء التغذية والأطباء النفسيين يؤكدون على أن الشيكولارتة تمتلك قدرة ساحرة على إشعال الحب بين المحبين.
إياكِ ونسيان ساندوتش مربي الفراولة بالقشدة، فهو من أهم ساندوتشات الحب والانطلاق والحيوية، وتذكري أن ساندوتشات الجبن مع الخيار أو الفلفل الأخضر يحقق الهدوء النفسي والصحة النفسية والحب .

أطباق المرح
قاومي الاكتئاب بطبق الملوخية ، فهي تضفي السعادة والحب بين الزوجين، كما تعتبر من أهم الوجبات الغذائية المنشطة للقوة الجنسية كما أنها تعتبر غذاء مثالياً للحب للأم الحامل لكونها من أغني الأغذية والتي يتوفر فيها بكثرة الفيتامينات اللازمة للحفاظ علي صحة الأم والجنين.
ولمزيد من مشاعر الحب والهيام والطاقة الجنسية ، أكثري من أكلات السمك الشهية الطعم .

فياجرا الباذنجان
عليكِ بفياجرا الباذنجان ، اجعليه ضيف دائم على مائدتك، تارة مخلل وأخرى سلطة بابا غنوج ، ومرة أخرى أدخليه في طبق التورلي ، فالأطباء يؤكدون أنه يقضي على الضعف الجنسي
وتقول خبيرة الأغذية المصرية الدكتورة آمال رخا : “الباذنجان يزيد الشهوة الجنسية لدى الرجال والنساء وتناوله بصفة مستمرة في الوجبات الرئيسية يقضي على البرود والضعف الجنسي ، ونظرا لفوائده العظيمة في هذا الشأن أطلق عليه اسم “فاكهة الحب”.
وتؤكد رخا ” أن الألياف الموجودة في هذا النبات تعمل على تحفيز مراكز الإثارة في المخ وبالتالى يتهيأ الرجل أو المرأة لممارسة العلاقة الزوجية ، وحتى تتحقق الفائدة كاملة يرى العلماء تناوله مسلوقا أو متبلا، ولا يفضل قليه في الزيت لأنه يفقد الكثير من فوائده المؤججة للعواطف”
وأشارت رخا إلى ” أن الباذنجان يحتوي على كميات كبيرة من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة والتي تلعب دورا كبيرا في تنشيط إفرازات الهرمونات الذكرية والأنثوية مثل هرمون التيستسترون الذكري والاستروجين الأنثوي وهذه الهرمونات هي المسؤولة بشكل أساسي عن زيادة القدرة والتحفز الجنسي ، والباذنجان الأسود على وجه الخصوص غني بهذه المركبات المفيدة مثل الزنك والبوتاسيوم وأنسب طرق تناول الباذنجان لتحقيق أقصي استفادة هي أكله مسلوقا ومضافا إليه الملح والليمون، أما إذا تم قليه في الزيت فإنه يحدث تحلل للمواد والعناصر المفيدة الموجودة به ويفقد قيم ذائية بشكل كبير “.

رومانسية الموز
أضيفي أجواء الرومانسية على العشاء واجعلي الموز هو الفاكهة ، فقد كشف الباحثون عن أهمية إضافة الموز إلى العشاء الرومانسي، بعد أن تبين أنه من أفضل الأطعمة التي تشحن عواطف الحب وتحافظ على القوة الجنسية للإنسان.
وأكد هؤلاء ، بحسب صحيفة “الخليج” ، أن مزيج العناصر الغذائية الطبيعية الموجودة في الموز، مثل البوتاسيوم وفيتاميني (سي) و(ب6) وحمض الفوليك، يجعل منه فياجرا طبيعية تزيد القوة الجنسية والعاطفية وتقوي مشاعر الحب.
وأشار الأطباء إلى أن الفواكه والخضراوات والحبوب الكاملة تمثل أهم أنواع الأطعمة التي تحارب العجز الجنسي وضعف القوة عند الرجال، لكونها غنية بالألياف الغذائية والمواد المضاد للأكسدة التي تحمي الخلايا من المرض.
ويرى الخبراء أن الخيار والجزر والتفاح والأفوكادو والفلفل الأحمر والشوكولا والتين والزنجبيل والعنب والثوم والعسل والمكسرات والسبانخ والطماطم، اضافة الى الموز، تشكل أفضل مائدة لعشاء رومانسي يمكن أن يستمتع به الزوجان.
وحذر هؤلاء من أن الوجبات السريعة والأطعمة الدسمة والكحول والتدخين والتوتر والكسل من أكثر العوامل التي تؤثر سلبيا في القوة الجنسية للرجال.
أطعمة هامة

هناك أيضاً أطعمة هامة لصحة الأسرة بأكملها ، ينصحك بها دائماً أطباء التغذية ، وهي :
البرتقال (أوعصير البرتقال): يعد مصدراً كبيرً لكل من حمض الفوليك والألياف وصبغة بيتا البرتقالية المضادة للأكسدة وفيتامين ج ومركبات الفلافانيودز والكراتونيودز المضادة للسرطان .
لذلك قدمي لأسرتك عصير البرتقال الطازج أو برتقال طازج مع الوجبات الخفيفة وأضيفيه إلى سلطة الفواكه.
الخضروات الورقية: مليئة بالمركبات المضادة للسرطان والفيتامينات والمعادن وتحتوي على حمض الفوليك الذي يساعد في منع العيوب الخلقية في القنوات العصبية بالإضافة إلى صبغة بيتا البرتقالية المضادة للأكسدة وفيتامين ج والألياف ومركبات صبغة بيتا البرتقالية واللوتين المضادة للسرطان.
لذلك أكثري من إضافة السبانخ إلى وجباتك ، والخضروات الملفوفة (كالكرنب) والخضروات اللفتية. واحرصي على تقديمها نيئة أو مطبوخة قليلا واستخدميها في السلطات والأطباق الصينية.
نخالة القمح: تمنع الإمساك وأداة فعالة ضد السرطان وتمنع أورام الأغشية المخاطية كما أن بمقدورها أن تقاوم سرطان الثدي بالتقليل من إفرازات هرمون الإستروجين.
اللبن الرائب (قليل الدسم ذو البكتريا الحية): يمد بالكالسيوم اللازم لمنع هشاشة العظام ويعزز من القدرة المناعية ويحارب البكتريا الضارة ويقاوم السرطان. لذلك تناولي الحلوى المصنوعة من الفواكه واللبن واللبن بالفواكه الطازجة والفانيليا.
فول الصويا: يحتوي على استروجين نباتي بإمكانه أن يقاوم هشاشة العظام عند النساء بعد سن اليأس هذا فضلا عن أنه يلعب دورا مضادا للسرطان يمكن أن يمنع سرطان الثدي كما أنه مصدر للبروتين عالي الجودة.
تناولينه في شكل جبن أو في شكل لبن (من فول الصويا) أو مسلوق كما يمكنك أن تضف جبن فول الصويا للأطباق المطبوخة بالطريقة الصينية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. موضوع يبان أنه طرفة

    لكنه فى الحقيقة موضوع مهم جداً

    فالأكل له تأثير قوى على مزاج الإنسان وحالته النفسية

    وإن شاء الله كل زوجة تستفيد منه

    بارك الله فيكى وجزاكى خيراً على الموضوع

  2. موضوع جميل رحوووبة

    لو تعمقنا فيه هانجد فيه وجبات جميلة ومفيدة جدااا

    نأخذ منه أكلات الحب الخفيفة ونبعد عن الاكلات الدسمة

    عايزة حب بلا زيادة فى الوزن

    شكرا لكِ على موضوعك الرائع

  3. موضوع جميل ومفيد جدا يا رحاب

    وهناك مثل مصرى يردد دائما

    ان أقرب طريق الى قلب الرجل معدته.

    شكرا لكى رحاب على الموضوع القيم وجزاكى الله كل الخير.

  4. جميل حداتسلمى ياحوبه على الكلام الحلو ده يا رحاب حلو محاوله التغير فى اى شئ للتجديد بس الجديد هو التجديد والتنويع فى الاكل لتجديد المشاعرحلو اى شئ فى سبيل الحفا ظ دائما على استقرار البيت جزاكى الله كل خير يا حوبه

  5. بسم الله الرحمان الرحيم
    تسلمي رحوبة على هذا الموضوع الطريف في ظاهره والمفيد في باطنه وفعلا أثبت العلم الحديث أن الطعام بصفة عامة له تأثير كبير على مزاج الشخص وصحته وحتى التوابل التي نستعملها في الطبخ لها تأثيرات كبيرة جدا
    كل الحب
    ألفة

  6. عزيزتي الغالية رحاب ..

    الله يجزيك لك خير على الموضوع المهم ..

    أحلى ما في الموضوع الشوكولاتة 😎

    <<<< [COLOR="Magenta"]مدمنة شوكولاتة[/COLOR] بقوة 🙂 يعطيك العافية ويسعدك يارب ^^[/COLOR][/CENTER]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق