إعلان
إعلان
رشاقة وتمارين رياضية

اخسري الوزن مع ريجيم جون فيليب زرماتي

إعلان
[FONT=Arial] .2/YUCegIo50eQmMu9ohI_V6Q–/YXBwaWQ9eW5ld3M7Y2g9MzM2O2NyPTE7Y3c9NjQ4O2R4PTA7ZHk9MDtmaT11bGNyb3A7aD05OTtxPTc1O3c9MTkw/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/ngi/20141116115303.jpg" alt="" title="/> رجيم جون فيليب زرماتي الحميات بفرنسا واليوم سنطلع على أهم الأساسيات في هذا الريجيم، وذلك على التفصيل التالي:
أول خطوه في خطة جون فيليب، هي ملاحظة الجسم و الغذاء لذا يجب أن نقوم بكتابه كل ما نأكله خلال 10 أيام بالكمية و النوع و مع من و الوقت و أين مع ذكر الأحاسيس التي نشعر بها أثناء الأكل غضب حزن .
متى توقف ، حين تصل للمطلوب و دون تحديد زمن معين .
أساسيات حمية جون فيليب
الدفتر الغذائي، أول 10 أيام لا نغير أي شي فقط نكتب.
الاستبدال، هنا في هذه المرحلة سنقوم بتجربة إحساس الاكتفاء مثلا نختار غذاء ممنوع عنا في الحميات و نكون من عشاقه كالشوكولاتة و جرب من جعل غذائك المفضل ( مثال فقط ) كوجبة رئيسيه و كل منها حتى تشعر بالشبع و المفاجأة أن وزنك لن يزيد لماذا؟؟ لأنه ما دام تأكل حتى الشبع فلن يزيد وزنك فجسمك يخزن الفائض فقط .
الاكتفاء و الشبع، و هي أن تتحكم في فمك و بطنك أن تجيد الإصغاء لجسمك متى أحسست بالشبع توقف لا يجب أن تجامل أن تأكل لأنك حزين أو غاضب أن تأكل لأنك جائع فقط و حين تشبع تتوقف .
مع الوقت ستبدأ بالاستمتاع باللقيمات الأولى لأنك ستأكل و أنت مصغي لجسمك تمضغ ببطء لتوصل الإحساس للمخ للمعدة للفم … و يمكنك برمجة غذائك مثلما تحب فهناك من يفضل 3 و هناك وجبتين و هناك وجبه واحده فقط أصغي لجسمك و ماذا يريد و تعلم التوقف مع أول إحساس بالشبع .
[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى