شعرك

ألقي بأجمل التسريحات التي تعتمدها الهام الفضاله

[FONT=Arial] من المعروف أن الفنانة الهام الفضالة تختار أجمل موديلات التسريحات لتعتمدها في إطلالاتها التلفزيونية والجلسات التصويرية، وفي مقالنا نعرفك بأبرز هذه التسريحات…
الغرة الملفتة، اعتمدت إلهام الفضالة في إحدى إطلالاتها تسريحة ملفتة وغريبة في الوقت عينه إذ أنها اختارت تسريحة ذيل الحصان واعتمدت معها الغرة الملفتة والغريبة. وتتميّز هذه الغرة العريضة بأنها تغطي كل الجبين بطريقة فريدة.
إلهام الفضاله تعتمد تسريحة البف، اعتمدت إلهام الفضالة في إحدى إطلالاتها تسريحة البف أي تسريحة الشعر المنفوش والكثيف في أعلى الرأس. تضيف هذه التسريحة حجماً إلى الشعر وتجعله يبدو أكثر كثافةً.
تسريحة الشعر الويفي الناعمة، وذلك باعتماد تسريحة الشعر المموّج بطريقة طبيعية وناعمة. اختارت إلهام في إحدى إطلالاتها التموّجات العريضة التي يمكن أن تضمن لك لوك طبيعي وناعم وتركت شعرها منسدلاً بأناقة على كتفيها.
إطلالة طبيعية بالشعر المالس، اعتمدت إلهام في إحدى إطلالاتها الإطلالة الطبيعية والناعمة التي تليق باللوك الكاجوال والبسيط واعتمدت تسريحة الشعر المالس والمنسدل بأناقة على كتفيها بطريقة عفوية وطبيعية.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب