إعلان
إعلان
فن الديكور

أفكار جديدة لتزيين منزلك إستعداداً للعام الجديد

إعلان
[FONT=Arial] استقبلي العام الجديد بالزينة والألوان، إملأي منزلك بالدفء من خلال هذه الزينة التي تجعلك مستعدة للإنطلاق نحو التجدد بأجواء من الجمال والفرح. إليكِ بعض الأفكار الخلاقة الجديدة التي يمكنك من خلالها تزيين مدخل بيتك بشكل أنيق وراقي:

– شمعة وأكواز ونبتات طبيعية ومرطبان، عناصر تزيينية جديدة تنفذين بها جديدة مبدعة. ضعي النبتة في قعر المرطبان المتوسط الحجم وثبتي فوقها الشمعة. أما كوز الصنوبر فعلقيه على رأس المرطبان بخيوط متينة. أضيئي الشمعة في ليلة رأس السنة لفرض جو من السلام والدفء.

– يمكنك الإستعانة بخيوط الإضاءة الخاصة بالشجرات الميلادية لتمديها فوق الأبواب أو في الحديقة والتي يمكنك تعليق النوايا الخاصة بأيدي أولادك عليها، بجانب تعليق الزينة الميلادية الملونة أيضاً على هذه الخيوط.

– اختاري القنديل القديم لتزيين مدخل بيتك بإنارة خافتة تهدئ الأعصاب وتبعث . من 10 إلى 15 قنديلًا على يمين المدخل ويساره تعبر عن المناسبة التي تحتفلين بها. أيضاً قومي بإرفاق الزينة الخضراء والحمراء بهذه القناديل التراثية.

عادةً ما تعلقين كرات الزينة الصغيرة على الشجرة الميلادية، فما رأيك بوضع كرة زينة ضخمة أمام باب منزلك كنوع من التجديد والإبتكار؟، هذه الكرات الضخمة غاية في الجمال وخير دلالة على الجو الإحتفالي. اختاري ثلاثة ألوان تحبينها وضعي الكرات الضخمة بعضها إلى جانب بعض عوضًا عن النبتات الطبيعية العادية التي تضعينها عادةً أمام منزلك.

وهناك أفكار جديدة أخرى يمكنك من خلال تزيين مدخل منزلك جمعناها لكِ، فشاهدي معنا…

إعلان
[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى