شعرك

أفضل التسريحات التي تناسب الشعر القصير الخشن

[FONT=Arial]

نقدم لك أهم التسريحات التي تناسب شعرك القصير والخشن، وخاصة إذا كنت تعانين من عملية تصفيفه اليومية وتحتارين في اختيار التسريحة المناسبة، إليك هذه الخيارات:
تسريحة الشعر الخشن والسبيكي، هل تحبين الجرأة والأفكار الجديدة؟ تميّزي بأسلوبك واختاري تسريحة الشعر السبيكي الملفتة لشعرك. تعتبر هذه التسريحة سهلة ومثالية لصاحبات الشعر القصير.
تسريحة الشعر الخشن مع الضفيرة، اعتمدي هذه التسريحة الناعمة مع الضفيرة الجانبية المرفوعة إلى الوراء والمزيّنة بإكسسوار شعر ملوّن. تعطيك هذه التسريحة لوك رائع وملفت في إطلالاتك اليومية و المناسبات.
تسريحة الشعر الخشن الناعمة، ننصحك باعتماد تسريحة الشعر المموج مع الخصلة الأمامية المرفوعة إلى الوراء. تظهر هذه التسريحة ملامح وجهك وتعطيك إطلالة مفعمة بالأنوثة أينما ذهبت.
الشعر الخشن مع تسريحة ذيل الحصان، اختاري تسريحة سهلة وجميلة لشعرك الخشن واعتمدي تسريحة ذيل الحصان المنخفضة. تناسب هذا التسريحة الشعر الخشن لأنها تقلل من حجمه وتبرز جمال وجهك.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب