إعلان
إعلان
شعرك

أعشاب طبيعية تعزز لون شعرك فاستخدميها

إعلان
[FONT=Arial] اغمري بالجاذبية من خلال إثراء لونه سواء كان “أشقر أم أحمر أم داكن”، باستخدام الأعشاب الطبيعية التي تحتوي على مكونات غنية تسلط الضوء على نغمته الأساسية، فتجعلها أكثر تركيزًا وعمقًا. وليس هذا فقط، بل ستحسن هذه المنتجات من حالة شعرك وتخلصه من عديدة كالقشرة وحكة الرأس والتساقط والجفاف، فتابعينا وابهري من حولك بإطلالة أنثوية لا مثيل لها…

1- الداكن:

معظم الفتيات والنساء في الوطن العربي، يمتلكن نغمة الشعر الداكن كالبني والأسود بتدريجاتهم. لذا ننصحهن باستخدام الشاي الأسود أو الروزماري الذي يحتوي على خصائص تعمق لون شعرهن وتقلل من الخصلات الرمادية فيه.

كما يمكنهن استخدام الكركديه، لعلاج قشرة الرأس ومنع . بالإضافة إلى أنها ستزيد من رطوبة الشعر دون إعطاه المزيد من الدهون.

2- الشعر الأشقر:

المرأة التي تتمتع بلون الشعر الأشقر، يجب عليها أن تعززه عن طريق استخدام عشب البابونج. حيث يحوي بداخله الكثير من المكونات المغذية والمعمقة لنغمة الشعر.

إعلان

ولكي تتخلص حواء الشقراء من تساقط الشعر، يمكنها الاعتماد على . لأنه له نفس خصائص الشاي الأسود المهدئة والمضادة لالتهابات فروة الرأس المسببة للقشرة، والتي تضيف المزيد من التألق واللمعان لخصلاته.

3- الشعر الأحمر:

المرمرية من أفضل الأعشاب الطبيعية التي تعتني جيدًا بجميع ظلال الشعر الأحمر وتمنحه لون عميق ومركز للغاية. لذا ينبغي عليكِ سيدتي تطبيقها على شعرك بطريقة منتظمة لتحصلي على نتائج مبهرة.

وإذا رغبتي في امتلاك مظهر أكثر وحيوية، فقومي باستخدام بعض بتلات الورد على الشعر، لترطبه من جذوره وحتى أطرافه، وتقوم بتشجيع نموه وتحد من التهاب فروة الرأس.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى