إعلان
إعلان
ملابس متنوعة

أشيك جواكت شتوى كاروهات

إعلان

مع دخول نبحث فى دولابنا على شتوى حتى أنها تعطينا الإحساس بالدفء المطلوب فى هذا الفصل، ومن الأقمشة المحببة للكثيرات القماش الكاروهات، فالكاروهات يجذب العين لجماله حتى لو كان الموديل بسيط جداً.

وتتنوع الكاروهات ما بين صغيره ومتوسطه وكبيره وأياً كان شكل الكاروه التى سوف ينال إعجابك وستقومين بشراءه يجب أن تعلمي أنه عند اختيارك للقماش الكاروهات فى قطعة يجب ايضا عمل زيادة فى كمية القماش عند الشراء حتى تستطيعين ضبط مربعات الكاروهات فى خطوط متصلة مع بعضها البعض فى خط الجنب و خط نصف الامام و الخلف و خط السفرة، فضبط خطوط الكاروهات مع بعضها يعطى للقطعة الملبسيه جمالاً وشياكه.

سوف نعرض لكم بعضاً من الموديلات المختلفه لجواكت كاروهات يختلف طولها حسب رغبتك فاستفيدى من شكل الموديل واجعلى الطول حسب ما يناسبك قصير أو طويل ويمكن زياده الطول وتحويل الجاكت إلى معطف أنيق.

جاكت شتوى كاروهات جاكت شتوى كاروهات جاكت شتوى كاروهات جاكت شتوى كاروهات جاكت شتوى كاروهات جاكت شتوى كاروهات جاكت شتوى كاروهات جاكت شتوى كاروهات جاكت شتوى كاروهات جاكت شتوى كاروهات جاكت شتوى كاروهات جاكت شتوى كاروهات جاكت شتوى كاروهات جاكت شتوى كاروهات جاكت شتوى كاروهات جاكت شتوى كاروهات

 

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى