إعلان
أنتِ وأسرتك

أشياء تزعج خطيبك

إعلان
[FONT=Arial] تجنبي الغيره المبالغ فيها, فهذا من الثقة بالنفس

لا تقارنيه بخطيب سابق او بأي رجل على وجه الارض حتى لا ينزعج من ذلك, حتى و ان كنت ستخبريه بأنه افضل من خطيبك السابق. أيضا لا تمدحي رجل اخر امامه
اذا عرض عليكي المساعده في حمل الحقائب او غيره لا ترفضي, فهذا يشعره برجولته, و حتى لا يصله شعور بأنك غير واثقة في قدرته فالرجال يحبون المرأه التي تطلب مساعدتهم.
كوني على علاقة طيبه بوالدته و اهله و لا تتجاهليهم, و ان كنتي تنزعجي من والدته لا تخبريه مثلا انك تكرهيها.
لا تسأليه عن رأيه في فتاه اخرى و اذا كانت جميلة فهو يدرك انه في الحالتين لن يرضيكي فاذا قال انها جميله قد يجرحك ذلك واذا قال انها لم تعجبه اتهم بالكذب و التمثيل.
اذا ظهر عليكي بعض التوتر او الانفعال و سألك اذا كنتي بخير اخبريه عما يزعجك, فسوف ينزعج كثيرا اذا اخبرتيه بالعكس.
لا تنقضي نفسك أمامه, ان لم تكوني جذابه لما اختارك. الرجال أيضا يعشقون المرأه الواثقة بنفسها
لا تكوني فضوليه في أسئلتك له, حاولي ان تحصلي على اجابة على اسئلتك بطريقة غير مباشره اثناء الكلام معه و لا تكثري من الأسئله حتى تعطيه احساس بأن تثفى فيه و حتى لا ينزعج و يبتعد
تجنبي الاتصال به كل دقيقة, اتصلي به فقط عند الحاجة حتى لا يشعر بالملل.
هناك اشياء كثيره تشغل اهتمامه مثل عائلته و اصدقائه و هواياته لذا لا تتوقعيه ان يكن لكي وحدك اثناء وقت فراغة, أعطيه فرصة ليشتاق اليك.
تعرفي على مواعيده, أوقات فراغه و اوقات عمله حتى تختاري الوقت المناسب للاتصال به. لا تتصلي به وقت عمله, او وقت انشغاله بشيء ما, حددا سويا وقت ثابت للتكلم عبر الهاتف في اخر اليوم او بعد الانتهاء من عمله
لا تنزعجي عندما لا يتصل بكي كل دقيقة و او يتجاهلك طوال اليوم فهو له اولويات, بل اشغلي نفسك بأشياء مفيده حتى تتخصلي من فكره الاعتماد عليه عند الاحساس بالملل او الفراغ, و لتعطيه انطباعا انك ايضا لديك اهتمامات و اولويات حينها سيدرك انك لست ملكا له طوال الوقت سوف يتصل بكي و يزيد اهتمامه.
اذا اردتي ان تشاركيه بعض الأسرار حتى يشعر بالألفه فهذا جيد و لكن لا تخبريه اسرار صديقاتك او التحدث عن شخص اخر فقد يرى ذلك كنوع من النميمة.
مقالات مشابهة – الخطوبة
أسئلة هامة للمخطوبين
نقترح على كل خطيبين ان يجيبا على هذه الاسئلة وقد جربت هذه الاسئلة وكانت لها نتائج ايجابيه وناجحه في الزواج ويارب تفيدكم:
المزيد
عندما يتقدم شخص لخطبتك……ابدأى بالاستخارة
يجب عليك اختى العزيزه عندما يتقدم شخص لخطبتك ان تصلى صلاة الاستخارة حتى وان كان فيه كل المميزات التى تتمنيها حتى يباركلك الله فيه وييسرلك الخطبه ان كان خيرا لكى ويصرفه عنك ان كان شرا لكى… فعليكى اولا بالاستخارة.
المزيد
سبعة صفات تبحث عنها الفتاة فى خطيبها
7 صفات تبحث عنها الفتاة فى خطيبها:
المزيد
التعليقات

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق