إعلان
إعلان
شعرك

أسباب تدفعك للإحتفاظ بإطلالة شعرك الطبيعي

إعلان
[FONT=Arial] هناك العديد من المستحضرات والأجهزة التجميلية، التي تساعدك سيدتي في التألق بتسريحات شعر مختلفة ومميزة. ولكن، قد تحتوي هذه الأشياء على مكونات قاسية، ثؤثر كثيرًا على صحة فروة رأسك وتقلل من معدل نمو ونضارة . لهذا ننصحكِ بالتمسك بإطلالة شعرك الطبيعي دون أي إضافات، وذلك تلبية للأسباب التالية:

السبب الأول: مظهر صغير السن

هل تعلمين أن شعرك الطبيعي يمنحكِ مظهر صغير السن؟ نعم لأن كثرة تعرضه للمنتجات التي تحوي مكونات قاسية، تجعله تالف، جاف وأكثر عرضة للتكسر والتساقط، مما يجعلكِ تبدين أكبر سنًا. لذا احرصي على التخلي عن هذه العادة واستمتعي بإطلالة شبابية دومًا.

السبب الثاني: الحفاظ على صحة فروة الرأس

استخدام منتجات وأجهزة تصفيف الشعر الكهربائية، ذات الحرارة العالية جدًا كالمجفف ومكواة التمليس، تعمل على ارتخاء الشعر. كما أنها تؤدي إلى التهاب فروة الرأس فتواجهين الحكة والحساسية دائمًا. ولهذا السبب تخلي عن هذه الأدوات حتى تمنحي شعرك والحيوية.

السبب الثالث: نسيان النمو

إعلان

من أكثر المشكلات الجمالية التي تواجهها النساء والفتيات اللواتي لا يتخلين عن كريمات وأدوات المليئة بالمواد الكيميائية الضارة. حيث أنها تؤثر على صحة فروة الرأس وترهق البصيلات، مما يجعلها غير قادرة على النمو بشكل مثالي. فتجنبيها لينمو شعرك ويصبح أكثر جاذبية وسحر.

السبب الرابع: توفير المال والجهد

الذهاب إلى صالون تصفيف الشعر الدائم لعمل إطلالات وتسريحات شعر متنوعة، يضعكِ في مشكلة كبيرة. حيث سيعاني شعرك من الإجهاد والإرهاق، بجانب أنكِ ستنفقين الكثير من المال. فماذا لو تخليتي عن هذه الأشياء ليبقى مظهرك طبيعيًا وأكثر راحة؟.

السبب الخامس: الإستمتاع بالحياه

لأنكِ ستتوقفين عن القلق حول التعرق أو الشعر الرطب، التي تعتبر من العقبات التي تمنعكِ من التمتع بإطلالتك المنمقة. كما أن شعرك الطبيعي، يلائم كل فترات يومك وكل الأماكن التي ترغبين الذهاب إليها، كالمنتجعات الصحية، الساونا وحمام السباحة. فاجعليه رفيق دربك ولا تخجلي منه أبدًا.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى