إعلان
إعلان
تجارب وخبرات

أجمل 4 منتجات تجعل منزلك يفوح عطرًا من صميم

إعلان

رائحة المنزل الجميلة والمعطرة  تؤثر على الحالة النفسية سواء  للمقيمين في المنزل أو زائريه . لذلك يجب العمل  على تهيئة أجواء مريحة تملؤها روائح عطرية مميزة لاستقبال الضيوف. وعليه يمكن استخدام أحد أجود أنواع البخور  أو دقة العود. أو مسقى اللبان لتعطير المنزل، حيث لا ينصح الخبراء بشراء المنتجات الكيميائية  والمصنعة. والتي لها تأثير سلبي على الجهاز التنفسي والبيئة أيضاً. وفي هذا المقال سنتستعرض لكم أجمل 4 منتجات تجعل منزلك يفوح عطرا، وننوه هنا إلى أن جميع المنتجات المذكورة في هذا المقال تتوفر لدى صميم واحد من افضل متجر بخور وعودتابعوا القراءة للتعرف عليها.

أجمل 4 منتجات تجعل منزلك يفوح عطرًا من صميم

صميم لأجمل منتجات البخور والعود

دقة العود

 

أجمل 4 منتجات تجعل منزلك يفوح عطرًا من صميم

تضيف دقة العود  رائحة عطرة إلى المنزل وتحديدا عند استقبال الضيوف.  حيث توضع كسرات من دقة العود  فوق الجمر في المباخر التقليدية أو الذكية.  كي يحترق  و ينتج عنه دخان متصاعد  يتميز برائحته رائحته الذكية التي تغمر  أرجاء المكان.

إعلان

ويتوفر في صميم أنواع من دقة العود مثل دقة العود الملكي ودقة عود ملكي خاص. وتعد هذه المنتجات من أفضل المنتجات الموجودة في الأسواق وذلك لكثرة تركيز المواد الأساسية فيه.  مثل العود و  دهن العود. يمكنك وضع القليل من قطع العود الفاخرة في أي مبخرة ترغب بها فقطع العود تأتي بأحجام مناسبة تمكنك من وضعها في مختلف انواع المباخر.  كما تتميز دقة العود الملكي من صميم بجودة العود المستخدم فهو عبارة عن كسرات عود ذات جودة عالية يعلق بخوره  في المكان حتى بعد انقضاء وقت على حرقه فهو ذو رائحة ثابتة وفاخرة.

بخور مروكي

بصفة عامة يعد البخور من الأشياء الطبيعية التى تعطر منزلك دون أن تجعلك تشعر بالحساسية، على عكس المعطرات الصناعية الأخرى ، وتتعدد أنواع البخور وتختلف تسميتها باختلاف المكان الذي يتم اقتلاع فيه الأشجار التي يستخرج منها قطع العود، وعند الحديث عن افضل انواع البخور يتصدر البخور المروكي القائمة، فهو من اندر وافخم انواع البخور ، ويتوفر في الأسواق على شكل قطع بخور أو اعواد، يمكنك الحصول على اعواد المروكي من صميم والتي تعد من أفضل المنتجات التي تعطر المنزل .

واحدة من مميزات  البخور المروكي أن رائحته الرائعة تظل لفترة طويلة للغاية حيث تتعلق سواء بالملابس أو بالأثاث أو بأى قطعة موجودة فى المكان، مما يجعل من رائحة البخور ثابتة لأكثر وقت ممكن.

تتعدد استخدامات أعواد البخور المروكي حيث يقوم البعض باستخدامه فى تعطير المنزل، والبعض الآخر فى تعطير الملابس، والبعض الآخر فى تعطير المحال التجارية ويستخدمه البعض فى المناسبات الكبيرة ليعطي للمكان رائحة رائعة.  كما تستخدمه العروس للتطيب فى ليلة زفافها.

 مبثوث عرايس

 

 مبثوث عرايس

يعد  مبثوث عرايس الذي يقدمه صميم احد اجود المنتجات العطرية الفاخر التي تمنح منزلك تميّزاً فريداً في مناسباتك  برائحة  منزل لا مثيل لها حيث يتم صناعة مبثوث عرايس فاخر مسقى بدهن العود من اجود وافخر انواع قطع البخور الفاخرة التي تمتاز برائحتها الفريدة والغنية عن أي تعريف. وللمزيد من الرائحة الشذية يسقى المسحوق بدهن العود الفاخر ذو الجودة العالية. كي يناسب زينة العرائس الفاخرة.

كما تستمر رائحة مبثوث عرايس فاخر مسقى بدهن العود لفترة طويلة سواء على الملابس. أو في مجالس الضيافة.  و القصور، وصالات الأفراح ، والمناسبات، والمساجد ، والمناسبات الدينية. فنقاء نكهة المبثوث الفاخر ، جعله يتّصف بالجودة العالية.  كما أن العود يضيف الكثير من الرائحة الساحرة ليصنّف من ضمن أفضل أنواع المبثوث.

مسقى اللبان

مسقى اللبان

يضيف مسقى اللبان رائحة زكية  و عطرية  في الأجواء وبالتالي يخلص المنزل من روائح الطبخ أو روائح الرطوبة.  أو أي رائحة غير مستحبة ، وهذا  يعود إلى رائحته المنعشة  والقوية.  التي تتميز بأنها تدوم لفترات طويلة.

 

كل ما عليك فعله، هو إحضار مسقى اللبان من متجر صميم حيث تكون صغيرة بتدرجات اللون البني . ثم  ضعي مسقى اللبان على الفحم المشتعل  أو الغاز كي يحترق و يخرج منه بخور برائحة عطرية مميزة حيث  يمتاز هذا اللبان  بخلطة عجيبة و مميزة و فريدة تفوح بنكهات عطرية ساحرة واخاذة فهي تضم بداخلها مجموعة من أندر المنتجات العطرية.

بهذه الخلطة العجيبة و المصنوعة بكل حب يمكنك أن تستشعر رائحة البخور تفوح في ثنايا المكان بينما تخلل رائحة دهن العود الفاخرة انفاسك ، و يستقبل اريج الزعفران المفعم بالفخامة روحك، هذه الخلطة العجيبة من مسقى اللبان الملكي كفيلة بان تنقلك رائحتها إلى عوالم ساحرة لم تزرها من قبل  و تعطر منزلك برائحة استثنائية فاخرة.

في الختام يعد البخور والعود بكافة انواعه من دقة العود  أو مسقى اللبان من افضل المعطرات الطبيعية التي تجعل رائحة المنزل مميزة وفاخرة  بمكونات طبيعية لا تسبب اي حساسية أو اثار سلبية  يمكنك اختيار اجمل المنتجات العطرية المذكورة في هذا المقال من صميم حيث الجودة العالية والرائحة الفريدة .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى